X

تجمع المهنيين يرصد تحركات منسوبي نظام المؤتمر الوطني المحلول داخل الخدمة المدنية

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اصدر تجمع المهنيين السودانيين تصريحا صحفيا أكد خلاله يرصد تحركات عناصر حزب المؤتمر الوطني المحلول داخل مؤسسات الخدمة المدنية وممارساتهم لإعادة سيطرتهم من جديد وتوعدهم بأن سيف إزالة التمكين ما زال شاهرا ..

نص البيان أدناه :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجمـ المهنيين ـــــع السودانيين

تصريح صحفي

حول (تحركات منسوبي نظام المؤتمر الوطني المحلول داخل الخدمة المدنية)

▪️تابعنا في تجمع المهنيين السودانيين، مزيد من تحركات منسوبي نظام المؤتمر الوطني المحلول و الحركة الإسلامية المخلوعة عموما وتزايد تحركاتهم داخل الخدمة المدنية على وجه الخصوص.
▪️ينبه تجمع المهنيين السودانيين لتزايد أنشطة منسوبي النظام المباد وحزبهم المحلول في مؤسسات الخدمة المدنية و الوزارات والهيئات والعامة لعقد الاجتماعات وتسهيل إجراءات طلب الإذن للغياب عن العمل مدفوعة الاجر والإجازات السنوية وإعادة احياء التجسس علي العاملين والعاملات الداعمين للثورة وكتابة التقارير عنهم والتوصية بالايقاف أو النقل.
▪️في هذا الإطار رصدنا في تجمع المهنيين السودانيين تحركاتٍ لمنسوبي الحزب المحلول وعناصرهم وتزايد نشاطهم في كل عدد من الوزارات الاتحادية وهي المالية؛ الزراعة، والثقافة والإعلام بجانب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون؛ ووزارة المالية بولاية الخرطوم وهيئة مياه ولاية الخرطوم واستهدفت هذه التحركات بجانب العاملين والعاملات والتضييق عليهم تسريب ملفات الخدمة المدنية والنقل التعسفي والإيقاف عن العمل وتمكين عناصر النظام المباد من السيطرة علي إدارة تلك المؤسسات بما في ذلك الذين سبق إبعادهم بسبب تعيينهم وترقيتهم بالتمكين لأنهم فقط عناصر بالحزب المباد.
▪️نؤكد في تجمع المهنيين السودانيين أننا نتابع كل هذا العبث مع اللجان التسيرية والأجسام النقابية والمهنية داخل المؤسسات الحكومية و الهيئات العامة وسنتصدي له ونقاومه ونهزمه.
▪️نؤكد مجدداً أن الوقائع الراهنة أكدت بعد نظر ثورة ديسمبر المجيدة حينما جعلت من تفكيك النظام المباد ومؤسساته أحد مهام الإنتقال ويفسر أيضا أسباب إستهداف وإعاقة وتعطيل وإعتقال قيادات لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 م ولذلك سنظل متمسكين بتفكيك النظام المباد وتحرير الدولة من سيطرة الحزب الواحد اليوم وغداً ونبشر عناصر النظام المباد أن سيف التفكيك البتار الذي زلزل وقوض دولة طغيانهم، لا يزال في يد شعبنا وسيظل شاهراً في وجوههم ولن يعود لغمده حتي إكمال المهمة بتفكيك دولة الفساد والإستبداد في القريب العاجل حينما ينتصر شعبنا علي هذا الانقلاب في القريب العاجل.

إعلام التجمع
18 أبريل 2022م
#وحدة_قوى_الثورة
#لماذا_يستهدفون_لجنة_التفكيك
#التفكيك_روح_الثورة