X

شاهد بالفيديو .. رموز المجتمع السوداني يستقبلون وفدا مصريا رفيعا .. بروف شمو : على الشعبين السوداني والمصري تجاوز الحكومات

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

أستقبل عدد كبير من رموز المجتمع السوداني منهم مسؤلين كبار سابقين وخبراء اعلاميين وممثلين لشتى ضروب الفن السوداني والادارات الاهلية وشيوخ دين  استقبلوا وفدا مصريا رفيعا يمثل كافة شرائح المجتمع المصري برئاسة وزير الخارحية المصري الاسبق محمد عرابي .

 

 

 

 

حيث وصلوا الخرطوم مساء  امس في زيارة تستغرق يومين سيلتقوا فيها بجميع فئات الشعب السوداني وذلك لمساندة الشعب السوداني للخروج من الازمة الحالية والدفع لتكامل الادوار بين السودان ومصر لمواجهة كل التحديات التي تواجه الاقليم ..

 

 

 

 

الخبير الاعلامي والذي شغل عدة مناصب رفيعة في حكومات السودان المتعاقبة بروفسور علي محمد شمو تحدث نيابة عن  الرموز السودانية مرحبا بالوفد المصري وقال انه شهد عدة حقب شهدت فيها العلاقة بين السودان ومصر تقلبات كثيرة وانه لم يتحقق ما كان يحلم به لشكل العلاقة بين السودان ومصر . وقال لكن آن الآوان أن يتحقق هذا الحلم بان تتجاوز العلاقة بين الشعبين المصري والسوداني تقاطعات الحكومات وان يعمل الشعبين على مراقبة الحكومات حتى لا تتأثر العلاقة باحداث عابرة معبرا عن عمق العلاقة بين البلدين وقال شمو نحن احوج ما نكون لمثل هذه الزيارة مؤكدا بان هذه الزيارة لهذا الوفد الرفيع أتت في وقتها تماما  ..

شاهد بالفيديو كلمة بروف شمو :