X

الفرقة الخامسة مشاة هجانة تحتفل بوداع وتكريم قائد ثاني الفرقة الخامسة مشاة عامر الحسن


الأبيض _ ترياق نيوز

 

 

 

 

نظمت الفرقة الخامسة مشاة هجانة احتفالاً اليوم بمناسبة وداع وتكريم قائد الفرقة الخامسة مشاة العميد دكتور ركن عامر محمد الحسن محمد أحمد، بحضور الأستاذ محمد الضي ممثل حكومة الولاية واللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي مدير شرطة ولاية شمال كردفان وممثلي جهاز المخابرات والدعم السريع وقادة الشعب والوحدات بالفرقة ومعاشي القوات المسلحة والفعاليات.

وخلال مخاطبته الاحتفال أشاد اللواء الركن فيصل محمد الحسن صالح قائد الفرقة الخامسة مشاة بما حققها المحتفى به من نجاحات وإنجازات عملية مشهودة في سبيل خدمة الوطن والقوات المسحلة والفرقة الخامسة ويعد مثالاً للإنضباط والإلتزام.

وأشار إلى ما يتمتع بها المحتفى به من صفات وقدرات مهنية عالية اكسبته حب الجميع طيلة فترة عمله بالفرقة متمنياً له التوفيق في مجال عمله الجديد.

وبدوره تحدث العميد ركن دكتور عامر محمد الحسن في الاحتفال معرباً عن امتنانه وشكره لهذا التكريم، وقال إن الاحتفال يمثل دافعاً معنوياً له في سبيل خدمة القوات المسلحة، كما حيا مجتمع الولاية لوقوفه مع الفرقة الخامسة مشاة في كافة المناسبات.

من جانبهم أثنى المتحدثون من معاشي القوات المسلحة ورموز المجتمع على الدور التاريخي والبطولي للهجانة في المحافل كافة هذا وقد تم تكريم المحتفى به من قبل حكومة الولاية وعدد من المؤسسات.