X
    Categories: اقتصاد

لاول مرة البنك المركزي يشارك بجناح منفصل للتدفقات الراسمالية في معرض الخرطوم الدولي

 

 

الخرطوم : ترياق نيوز

عبرت الأستاذة زاهية الأمين عن تقدير البنك المركزي لفرصة مشاركتهم في الدورة 39 لمعرض الخرطوم الدولي التى استطاع فيها تقديم مواد تثقيفية للجمهور بالإضافة للتنوير القيم الذي قدمه موظفي بنك السودان المركزي لجمهور المعرض . وشكرت الأستاذة زاهية كل الذين ساهموا على إنجاح هذة المشاركة ابتدا من السيد حسن تبن مديرعام الإدارة العامة للأسواق المالية الذى كان حريصا على مشاركة البنك المركزي وكذلك الزملاء بقسم الاستيراد والصادر والاستثمار والسياسات والبحوث والإصدار والتمويل الأصغر والرقابة المصرفية ونظم الدفع والزملاء بوحدة الأمن والسلامة الذين اهتموا بامن الجناح ومحتوياته واخيرا الوحدة الاعلامية التي ظلت تعكس كل انتاجات المعرض عبر وسائل الإعلام المختلفة و للعاملين بالبنك عبر الشبكة الداخلية كما نسقت العديد من المقابلات الاعلامية .
الجدير بالذكر أن البنك المركزي كان من المشاركين الفاعلين في المعرض حيث شارك بجميع اداراته هذا بالإضافة لتخصيصه جناح مفصل للتدفقات الراسمالية لأول مرة في تاريخ مشاركته بالإضافة لرعايته الكريم للمعرض والتى ساهمت في نجاح الدورة 39 .

وهذا كان المعرض قد
اختتمت فعالياته مساء امس الأربعاء وقدمت الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة احتفالية لكافة الشركات الراعية لهذة الدورة وتم تكريم بنك السودان المركزي على مشاركته الفاعلة ورعايته لهذه الدورة .