X

الحزب الاتحادي الاصل يطالب جماهيره بالخروج في ٣٠ يونيو لاسقاط الانقلاب

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

طالب امين التنظيم بالحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل الاستاذ اسامه حسونة جماهير الحزب للمشاركة في مليونية  30 بونيو

 

 

 

 

 

وأكد ان موتمر جنينة السيد علي الميرغني الغرض منه اخراج حزب الحركة الوطنية من الحراك السياسي لانجاز التحول الديمقراطي والانشغال بالامور الجانبية الهامشية.

وقال ان من اتي بالسيد جعفر نائبا للرئيس , هو احمد سعد عمر ونافع علي نافع وعبد الرحمن الخضر واحمد هارون وكانوا ضمن مستقبليه في مطار الخرطوم قبيل سقوط الانقاذ بأيام قليلة بعد الاتفاق مع حكومة البشير.

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف اننا نكتفي بما قاله ويكيليكس عن احمد سعد عمر اما ابراهيم الميرغني لم يكن عضو في الحزب الاتحادي الديقراطي الاصل

وقال : حتي يكون واضح لجماهير الحزب ان ابراهيم كان من ضمن طاقم حملة المخلوع عمر البشير امابخاري الجعلي الذي شارك في اخماد ثوره اكتوبر ومحاكمة المناضلين الشرفاء الذين ابتلعتهم الصحراء من اجل الديمقراطية في مايو وفتح الرحمن البدوي موجود. وهو نفسه الذي قال في صحيفه الوطن بتاريخ 7 يناير 2018م لاتوجد مؤسسة او حزب اسمه الحزب الاتحادي الاصل معلنا التحاقه بالترابي في منظومه الخلافة عليه لايمكن ان يكون مساعد لرئيس الحزب موكدين ان ماتم في الجنينة بعيد عن لوائح الحزب وان مكانه الموتمر العام الذي لايرغب هولا في قيامه لانهم يعلموا ان جماهير الحزب لن تأتي بهم.

واكد للجماهير ولجان الحزب التي تم تكوينها من قبل نائب رئيس الحزب السيد محمد الحسن الميرغني بناءا علي قرارات مولانا السيد محمد عثمان الميرغني من اجل عقد الموتمر العام ان تواصل مهامها