X

مقاومة الديم تعلن الاعتصام المفتوح وتصدر موجهاته

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

 

اعلنت اللجنة تتسيقيات مقاومة الديوم الشرقية جنوب الخرطوم الاعتصام المفتوح في المنطقة من تقاطع الغالي وحتى محطة حجازي كما اعلنت موجهات وضوابط الاعتصام .. كما جاء في البيان التالي :

 

 

 

 

 

 

 

جماهير الشعب السوداني الصامد المقاوم

أولاً نترحم على شهداء النضال و نؤكد على أن تضحيات شباب و شابات السودان لن تضيع هباءً طالما هناك قلوب تنبض بحب هذا الوطن.

إن ما حدث في الثلاثين من يونيو من عنف و قمع مفرط و إزهاق للأرواح من سلطة أتت إلى سدة الحكم بقوة البنادق أيقظ كثيراً مما كان ساكناً قبله، فقد أظهرت المجزرة التي عايشناها في ذاك اليوم المعدن الحقيقي لمن كان قلبه على الوطن و الثورة ممن كان شغله الشاغل المكاسب و التوجهات الضيقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

و في تلك اللحظة الصعيبة كل من جاء و بادر للاعتصام الذي مثل فارقاً بين الثوار الشرفاء و الثوار الأدعياء و هذا يجسد الروح التضامنية العالية لأهل القضايا و المبادئ.

عليه و رداً لهذا الجميل نعلن نحن في تنسيقية لجان مقاومة الـديـوم الـشرقـية عن كامل دعمنا للاعتصام القائم بأمر الثوار في منطقة الديوم الشرقية كما و نعلن أن كامل المنطقة من تقاطع الغالي و حتى تقاطع حجازي أرضاً للاعتصام المفتوح حتى إسقاط الانقلاب كما و ندعو جميع الشعب السوداني للحضور إلى أرض الاعتصام و المشاركة الفاعلة في تحقيق مطالب الثورة.

 

 

 

 

 

 

 

⭕موجهات للمحافظة على الاعتصام :

– الاعتصام اعتصامنا جميعً يجب المحافظة عليه بعكس اخلاق ومبادئ الثورة وسلوكيتها الراقية.
المحافظة علي امن وسلامة الجيران ومنطقة الاعتصام.

– دعم الاعتصام حق للجميع وتنسيقية لجان مقاومة الديوم الشرقية سوف تتكفل بدعم جميع حاجيات الاعتصام الممكنة و المتاحة ولا تقبل مبالغ نقدية مباشرة او تبرعات داخل الاعتصام ومن يرغب في الدعم فحوجات الاعتصام معلومة (أكل – شرب – مراتب… الى آخره).

_____________________________
اللجنة الاعلامية – 2 يوليو 2022 م