X

جمعية الصحافة الالكترونية السودانية _ فرعية القاهرة تثني على نجاح الجمعية العمومية

القاهرة _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

اصدرت جمعية الصحافة الالكترونية السودانية _ فرعية القاهرة بيانا اشادت خلاله باداء المكتب التنفيذي للفترة الماضية وباركت نجاح الجمعية العمومية وإشادة المؤسسين بالانجازات التي تحققت كما وعد اعضاء الفرعية بانهم سيعملون بتنسيق تام مع رئاسة بالخرطوم من اجل تحقيق اهداف الجمعية ..

نص البيان أدناه :

جمعية الصحافة الالكترونية السودانية
مكتب القاهرة

بيان صحفي

يتقدم مكتب جمعية الصحافة الالكترونية بالقاهرة، بالتهنئة لرئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجمعية لاشادة الجمعية العمومية بمستوى الأداء في المهام التي كلفت بها.
وبدورنا نؤكد ونشيد بالدور الرائد الذي قامت به اللجنة التنفيذية، والتي تكللت بتحقيق الانجازات في الفترة القصيرة من عمر اللجنة التنفيذية، على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد، بجانب دورها الملحوظ في التعريف بالصحافة الالكترونية والعمل على توحيد نشاطات الصحف الالكترونية، والتواصل مع إداراتها ومنسوبيها، من أجل العمل الموحد المتضامن تحت مظلة جمعية الصحافة الالكترونية السودانية، مما يحقق لها إثبات تواجدها في الساحة الاعلامية، مع توحيد مجهوداتها ونشاطاتها، ومزيد من التعريف بالصحافة الالكترونية، مع المشاركات المحلية والإقليمية والعالمية، بما يسهم في نشر الإعلام السوداني.
ونحن في مكتب الجمعية بالقاهرة، نبارك ثقة الجمعية العمومية واشادتها بأداء اللجنة التنفيذية، ونعاهد على مواصلة العمل المشترك مع المكتب التنفيذي بما يحقق مصالح وأهداف الصحافة الالكترونية.
وليوفقكم الله في مهامكم وادواركم.

م.صلاح غريبة
المكلف بالاشراف على مكتب الجمعية بالقاهرة.