X

نائب مدير ” سونا ” ترحب باطروحات جمعية الصحافة الالكترونية

 

الخرطوم _ ترياق نيوز 

 

 

 

 

 

 

 

أكدت الأستاذة عاكفة الشيخ نائب المدير العام لوكالة السودان للأنباء اهتمام الوكالة بمواكبة النمو المتسارع في قطاع الإعلام بصفة عامة والإعلام الإلكتروني بصفة خاصة.
وقالت بأن ذلك وضح جليا باستقدام الوكالة لأحدث التقنيات الحديثة في مجال صناعة الإعلام من أجل أن يظل اسم السودان وصوته وصورته يأخذ حيزا مقدرا على صدر الأخبار لحظة بلحظة .

 

 

 

 

 

 

وأشارت خلال استقبالها صباح اليوم لوفد جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية إلى أن الوكالة ترحب بالأطروحات التي قدمتها الجمعية لتفعيل التعاون المشترك بين الجانبين فيما يخص عمليات التدريب والتأهيل المتبادل لمنسوبي الطرفين سواء النظري أو التطبيقي إضافة إلى تسخير سونا لكل إمكاناتها المتاحة وبنيتها الاساسية لإنجاح برامج الجمعية ودعم الجمعية وبرامجها وتوجهاتها في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

 

 

 

 

ومن جانبه شكر الأستاذ عبد الباقي جبارة البكري رئيس جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية الاستاذة عاكفة على مبادرتها الطيبة لدعم الجمعية وترحيب الوكالة بإقامة تعاون مشترك بين الطرفين بما يخدم منسوبي الطرفين لاكتساب مزيد من الخبرات من خلال الورش والبرامج التدريبية المشتركة.
كما شكر الوكالة على تخصيصها لمساحات في مواقعها لعكس نشاط الجمعية وتعيين محرر مختص لتغطية هذا النشاط.

 

 

 

 

 

وقال بأن ذلك ليس بغريب على الوكالة العريقة حيث تشرفت الجمعية بعقد جمعيتها التأسيسية عام 2020 في منبر سونا العريق إضافة إلى عدد من الورش التي نظمتها الجمعية في منبر سونا.
وضم الوفد الأستاذ أبوبكر الأمين السكرتير العام لجمعية الصحافة الإلكترونية السودانية والأستاذ مجاهد سعيد موسى السكرتير الإعلامي.
هذا وتقرر تشكيل لجنة مشتركة من الجانبين لصيغة بروتوكول التعاون بين الجانبين ووضعه موضع التنفيذ الفعلي.