X

اتهامات لادارة الكهرباء بالاستهداف ومطالبة بإقالة الإدارة من مواطني مربع ٥٠ ابوسعد

ام درمان _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

 

اتهم مواطنو مربع ٥٠ ابوسعد جنوب بام درمان إدارة توزيع الكهرباء بالاستهداف للمربع بالقطوعات المستمرة التي تتجاوز ال ٢٠ ساعة في اليوم مقارنة بالاحياء المجاورة التي تستقر فيها الكهرباء معظم الوقت .
واكدوا بان اهمية المربع تتركز فيها خدمات هامة لجميع احياء ابوسعد جنوب ومنطقة صالحة حيث يوجد به قسم الشرطة وآبار المياه الجوفية التي يعتمد عليها كل سكان المنطقة ..

 

 

 

وقال الخبير في مجال الكهرباء المهندس اسامة حسن علي ان الملاحظات الغريبة بان الكهرباء في هذا المربع احيانا تقطع الساعة ٣ صباحا وهذا الوقت يعد الافضل لاستقرار الكهرباء وكذلك يتم قطع الكهرباء من هذه المربع لاقل تحرك للرياح او رشة مطرة في حين تجد بان توصيلات هذا المربع حديثة وباسلاك ملبسة لا خوف من اي إلتماس كهربائي وفي ذات الوقت تجد الاحياء المجاورة اسلاكها قديمة وعارية ولا تقطع منها الكهرباء .. علما بان انقطاع الكهرباء يتسبب في عدم وجود مياه الشرب وتتعطل المخابز وتهدد باضرار بالغة في الادوية والمدخرات الغذائية .. بناءا عليه بدات تحركات من مواطني الحي لوقفات احجتاجية قد تصل ادارة الكهرباء وحكومة ولاية الخرطوم خلال الايام القادمة لامطالبة باقالة إدارة الكهرباء والمشرفين على التوزيع ..