X
    Categories: رياضة

ديبالا يواجهة فريقه السابق.. اليك التفاصيل

الخرطوم: ترياق نيوز

سيعود باولو ديبالا لزيارة فريقه السابق يوفنتوس بقميص روما، وهو واحد من ثلاثة فرق لم تهدر نقاطاً حتى الآن بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، في أقوى اختبار لفريق المدرب جوزيه مورينيو في الموسم الجديد.

وانتقل ديبالا من يوفنتوس إلى روما قبل بداية الموسم وسيعود إلى إستاد أليانز، الذي سجل فيه 68 هدفاً، بعد غد السبت طامحاً في تسجيل أول أهدافه مع فريق العاصمة.

ويدرك المهاجم الأرجنتيني جيداً السجل المتواضع لفريقه الجديد أمام يوفنتوس.

وفاز يوفنتوس على روما في آخر 3 مواجهات ولم يكرر هذا التفوق أمام فرق الصفوة الأخرى.

وسيتطلع لانتصاره الرابع على التوالي أمام روما للمرة الأولى خلال 13 عاماً.

ويستمر غياب لاعب الوسط بول بوغبا منذ عودته ليوفنتوس للإصابة لكن من الممكن أن يشارك الوافد الجديد أنخيل دي ماريا، ومن المنتظر أيضاً أن يعود المدافع ليوناردو بونوتشي والحارس الأساسي فويتشيخ شتينسني في القمة.

وبدأ دوسان فلاهوفيتش، زميل ديبالا السابق في هجوم يوفنتوس، الموسم بتسجيل هدفين خلال الفوز الأول 3-0 على ساسولو لكنه لم يترك بصمة خلال التعادل دون أهداف مع سامبدوريا الإثنين الماضي.

وينتظر المدرب ماسيميليانو أليغري عودته للتسجيل أمام روما الذي لم تهتز شباكه بعد الفوز 1-0 في أول مباراتين أمام سالرنيتانا وكريمونيزي.

وقال أليغري عقب التعادل مع سامبدوريا: “للأسف يوجد شيء واحد في كرة القدم لا يجب فعله وهو الركض للخلف”.

وأضاف: “لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول وركض سامبدوريا كثيراً، دوسان تحسن أيضاً ويجب أن يكون أكثر هدوءاً عند وصول الكرة”.

ويأمل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي في العودة للانتصارات، عقب التعادل المحبط لحامل اللقب 1-1 في أتالانتا الأسبوع الماضي، حين يستقبل بولونيا الذي تغلب على ميلان مرة واحدة في آخر 25 مواجهة بينهما بالدوري.

ويقضي فريق بيولي أطول سلسلة خالية من الهزيمة في مسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا (18 مباراة).

ويحل إنتر ميلان ضيفاً على لاتسيو غداً الجمعة ويعود مدرب إنتر سيموني إنزاغي إلى ناديه السابق الذي لم يخسر في آخر ثلاث مباريات على أرضه أمام إنتر في الدوري.

ويزور المتصدر نابولي ملعب فيورنتينا يوم الأحد، وفاز هناك في آخر ثلاث زيارات بالدوري.