X

المدير العام لجهاز الاتصالات يتكفل برعاية عدد من المشروعات تتبناها جمعية الصحافة الالكترونية

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

أكد اللواء مهندس مستشار الدكتور الصادق جمال الدين الصادق المدير العام لجهاز تنظيم الإتصالات والبريد دعم الجهاز لأي مشاريع قومية تصب في مصلحة النهوض بالقطاع الرقمي والتقني سواء كان على مستوى المؤسسات أو الأفراد في السودان..
جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه امس لوفد جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية للتنمية والذي ضم الأستاذ عبد الباقي جبارة البكري رئيس الجمعية والأستاذ أبو بكر الأمين السكرتير العام والأستاذة هند بشارة عضو المكتب التنفيذي وسكرتير شؤون المرأة والطفل.

 

 

 

 

واستمع المدير العام لجهاز تنظيم الإتصالات والبريد لشرح مفصل من رئيس الجمعية عن وأهدافها وانجازاتها التي تمت حتى الآن والخطط المستقبلية التي تنوي تنفيذها، وقدم الشكر للدكتور الصادق على متابعته اللصيقة للجمعية منذ تأسيسها عام 2020م  في عدة مناشط للجهاز كانت الجمعية حضورا فيها.

 

 

 

 

وأعلن الدكتور الصادق في نهاية اللقاء عن دعم كبير من جهاز تنظيم الإتصالات والبريد للجمعية يتمثل في رعايته و تكفله بإقامة دورة تدريبية متقدمة للصحفيين الإلكترونيين على مستوى الأقاليم والعاصمة الخرطوم خلال شهر سبتمبرالحالي.
كما تفضل بالتكفل برعاية وإقامة ورشة جامعة لقطاع الصحافة الإلكترونية بالسودان شهر أكتوبر المقبل 2022م وستحدد رؤوس مواضيعها خلال اليومين المقبلين، إضافة إلى مساهمة الجهاز في إقامة الملتقى الفكري العربي للصحافة الإلكترونية الذي  تعتزم الجمعية استضافته في وقت لاحق.
وأعلن عن دعم الجهاز لإنشاء البوابة الرقمية ومواقع أخرى للجمعية.