X

اتحاد المجتمع المدني السوداني يتقدم بالشكر لمصر حكومة وشعبا

القاهرة _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

 

تقدم اتحاد منظمات المجتمع المدني السوداني بمصر بالشكر والتقدير للحكومة المصرية ولرئيسها المحبوب لدي الشعب السوداني الرئيس عبدالفتاح السيسى الذي استجاب لنداءات ابناء الجالية السودانية والمقيمين السودانيين بمصر لتمديد فترة العفو لمدة 6 اشهر اخري ابتداءا من الثاني من اكتوبر 2022 م حتي يتسني للمواطنين السودانيين توفيق اوضاءهم من الاقامة .
نشكر سفارة السودان والسفير محمد الياس وادارة الجوازات ومدير الجوازات العقيد شرطة عادل محمد يونس كوكو لمتابعته الدقيقة وباهتمام شديد مع الجهات المختصة ومع وزير الداخلية الفريق اول شرطة عنان في السودان .
التحية لرموز وقيادات الجالية الذين اهتموا واثاروا هذه القضية المجتمعية في وسائط التواصل الاجتماعي والتي اعتبروها واحده من القضايا الهامة ومن الهموم التي شغلت الراي العام والاسر السودانية المقيمة بمصر .
ان هذا القرار الرئاسي الانساني من الزعيم الرئيس المحبوب عبدالفتاح السيسي وجد قبولا و راحة نفسية لدي الشعب السوداني وعزز العلاقات بين البلدين الشقيقين مصر والسودان واثلج صدور المواطنين السودانيين المقيمين بمصر .تحية من القلب للشعب المصري وحكومة مصر ولرئيسها المحبوب عبدالفتاح السيسي .حفظه الله*