X

مدير جامعة وادي النيل ونائب المدير يهنئان ادارة مدرسة أم الطيور الثانوية بنات بمناسبة دخولها قائمة الشرف بامتحانات الشهادة السودانية

ام الطيور _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

هنأ أ.د حسن الحاج الصائم مدير جامعة وادي النيل ادارة مدرسة أم الطيور الثانوية بنات وطالباتها الناجحين والمتفوقين في امتحانات الشهادة الثانوية للعام 2022م، متمنياً لهم حياة جامعية ملؤها التميز والإبداع.
وأثنى الصائم على عزيمة واصرار الطالبات الذين اجتازوا الامتحانات بتفوق رغم الاوضاع الصعبة
كما أبرق بالتحية لأولياء أمور الطالبات على وقوفهم ودعمهم لأبنائهم خلال عام دراسي كامل، تكللت جهودهم بالنجاح. مشيراً الي حاجة البلاد للموارد البشرية والتي تعتبر شريحتي الطلاب والشباب من أهم مكوناتها مما يتطلب أحقية صقل مواهبهم سلوكياً ومعرفياً
وأشاد د. الأمين الطيب الطاهر نائب مدير الجامعة بالاستقرار الاداري الكبير لمدرسة أم الطيور الثانوية بنات مما كان له الأثر الايجابي في دخول المدرسة لقائمة الشرف مؤكداً على دور المجلس التربوي الفعال للمدرسة في تحقيق الانجاز الذي تشرفت به الولاية عامة والمنطقة خاصةً داعياً لبذل مزيد من الجهود لتثبيت اسم المدرسة بقائمة الشرف .

 

 

 

 

 

وأكد أ. عبد الرحيم عبد الوهاب وكيل الجامعة بأن أبواب الجامعة مشرعة أمام ادارة المدرسة لشتى أنواع التعاون بمختلف المجالات معلناً دعم الجامعة للمدرسة بعدد من الأدوات المكتبية والمدرسية لمواصلة التميز.
واعربت الأستاذة هويدا رحمة الله مديرة المدرسة عن سعادتها بالزيارة الكريمة لادارة الجامعة للمدرسة وما لها من أثر طيب بنفوس المعلمين ومرود ايجابي على الطلاب وأسرهم مؤكدة على الدور الريادي للجامعة تجاه المجتمع مجددة التاكيد على العمل الجاد لتواصل المدرسة تحقيق النجاحات.