X
    Categories: اعمدة

عازه ايرا .. تكتب .. نادي البجا السقوط المُريع !

:

من مهازل الزمان ان يقف مجلس البجا مجدداً اليوم علي منصه نادي البجا ويخاطب شعب البجا بخطاب شعبوي مبتزل ، وادارة النادي تقبل بذلك ، هذه المنصه التي تحدثها فيها قبل ايام المناضل العائد من منفاه محمد طاهر ابوبكر وسط حضور لفيف من عمال الشحن والتفريغ .

كيف لنادي البجا ان يقبل بهذه القيادات وهو يعلم مسبقاً ما فعلته بجماهير البجا حينما اختلفوا بينهم وظهرت تراشقات ( مجلس البكاسي ، ومجلس الاكشاك) ، كيف سمحت ادارة النادي بتواجدهم مجدداً في منصة طه بليه ، واركة صابر ، ومحمد طاهر ابوبكر ، هذه المنصه التي حملت مطالب البجا منذ ١٩٥٦ وتداعي لها خيرة القيادات امثال المناضل عبدالله موسي وغيرهم ، المنصه التي ناهضة خصخصه الموانئ ، وناهضة البشير في اقوي ايامه ، نتأسف ان تتلوث الأن مثلما تلوثت دور الادارة الاهليه بالسياسية والساسه ونفاقهم .

نتأسف ان يقف فيها اليوم قيادات مجلس البجا ويخاطبوا بذات العبارات الكاذبه ويصفق لهم البعض وهم يريدون صناعة اصطفاف قبلي جديد ليلحقوا بركب التسويه التي يلهثون خلفها جميعاً .

علي ادارة النادي حماية تاريخ النادي وتجنب تلويثه وهي تعلم من هو مجلس البجا ومن هم قياداته وماذا فعلت في الماضي القريب .

دعوهم يتشاكسوا خارج منصة النادي ولا يزجون بها في صراعاتهم الداخليه ، دعوا منصه النادي للشباب الواعي فهو بحاجه لها أكثر منهم ، اتركوا النادي في نقاءه ودوره الرائد ، دعوه يؤدي دورة المجتمعي والطوعي الذي يحتاجه شعب البجا اكثر من اي شي أخر .