X
    Categories: اخبار

إعلاميو السودان بالسعودية يحتفون بالصحفي وعد الحق امين والاعلامية نورهان نجيب

الرياض_ عطية عبد الكريم.. تصوير: احمد كلاسيك _ عمر البكري

 

استضاف منبر إعلاميو السودان بالمملكة العربية السعودية في ليلة إحتفائيه بالصحفي الشاب الأستاذ وعد الحق أمين بصحف أخبار اليوم ،التيار والنيل الدولية ..
والإعلامية نورهان نجيب مقدمة البرامج بقناة النيل الأزرق..
جاء الإحتفاء بعد مشاركة الإعلامية نورهان نجيب في الليلة السودانية بموسم الرياض ، حيث تم ترشيحها لتقديم الحفل على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض ، وتغطية الصحفي وعد الحق لحفل لليلة السودان وتكريم مدير مكتب قناة النيل الأزرق..

المتحدثون في التكريم قدموا التهنئة للزميلة الإعلامية نورهان نجيب لإختيارها لتقديم حفل السودان ، في حدث مهم كموسم الرياض وعلي واحد من أكبر المسارح في الشرق الأوسط..

من جانبه عبر الأستاذ الصحفي وعد الحق أمين عن سعادته بما وجده من تقديرا من منبر ” إعلاميو السودان السعودية” مؤكداً أن مثل هذا التكريم يعد حافزاً للعمل الإعلامي الشبابي..
هذا وقد أكدت الاستاذة نورهان نجيب أن هذا التكريم يمثل دافعاً لها لمزيد من العطاء..معبرةً عن فخرها بتمثيل جيل الشباب في المحافل العالمية.

وقد أبدت “نورهان” إعجابها بما يشكله الكادر الإعلامي السوداني في الخارج وأنهم مصدر فخر للوطن ..هذا وقد شمل البرنامج عدد من الكلمات من إدارة اعلاميو السودان بالسعودية وأعضائها ..

“يذكر ” أن مجموعة إعلاميو السودان السعودية قد قدمت درع التميز والابداع الإعلامي لمدير مكتب قناة النيل الأزرق ومراسلها بالمملكة العربية السعودية في إحتفالية كبرى بالعاصمة الرياض..