X
    Categories: اقتصاد

وفد من جهاز المغتربين يزور هذه الولاية الحدودية

الخرطوم: ترياق نيوز

استقبل الأستاذ الباقر أحمد علي والي الولاية الشمالية المكلف بمكتبه ، وفد جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج برئاسة الامين العام للجهاز الأستاذ مكين حامد تيراب وذلك بحضور عدد من أعضاء حكومة الولاية.

ورحب الوالي بالزيارة والتي جاءت ترجمة لمذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها مؤخرا بالخرطوم بين حكومة الولاية الشمالية وجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج .

وأكد الوالي إهتمام حكومة الولاية وحرصها على إنزال بنود المذكرة على أرض الواقع وذلك بتوقيع عدد من البروتكولات بين الجانبين في مختلف المجالات والقطاعات الاستثمارية والزراعية والسياحية والبنى التحتية.

وأشاد الوالي في تصريح ل(سونا) بجهود ودعم أبناء الولاية الشمالية المغتربين بدول المهجر لمسيرة التنمية والخدمات والمساهمة في نهضة وتطور الولاية وخدمة إنسانها، وقال إن الفترة المقبلة ستشهد عملا كبيرا ومتصلا بين الولاية وجهاز المغتربين تقديرا وعرفانا لعطائهم الثر ومجهوداتهم المقدرة في دعم مجالات العمل المختلفة بالولاية.

من جانبه أكد الامين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج الاستاذ مكين حامد تيراب، أن وفد الجهاز وجد إستقبالا طيبا من قبل حكومة الولاية الشمالية وجهاز المغتربين بالولاية ومؤسسات وقطاعات ومجتمع الولاية، مشيرا إلي أن الزيارة تحمل جملة من البشريات والطموحات لابناء الولاية المغتربين بدول المهجر وأبناء السودان المغتربين الراغبين في الاستثمار في الولاية الشمالية في مختلف المجالات .