X

نال إشادة الجميع .. يوم مميز لابناء توتى بالرياض

الرياض : ترياق نيوز

العاشر من مارس تجمع أبناء توتي بالرياض في يوم جميل ورائع باستراحة (الغاليين ) فاض الحضور بمشاعر الدهشة والاشادة بالتنظيم والتفرد من الحضور والضيوف الكرام على رأسهم سعادة سفير السودان بالمملكة العربية السعودية واليمن مهند عجبنا .
وتدفقت عبارات الثناء والشكر والاشادة من الحضور والمتابعين من أبناء توتى لفعاليات اليوم عبر الوسائط ..
عملت اللجنة التنفيذية للجمعية الجديدة ان يخرج اليوم مختلفا عن بقية وخاصة انه باكورة أعمالها باختيار برامج جديدة متفردة تشد الحضور ..
ختمه القرآن :
دعت اللجنة إلى قيام ختمه القرآن ووهبها إلى روح الفقيد ابن الجزيرة هاشم محمد الأمين(مطر ) الذي كان في زيارة للسعودية وكانت الرياض إحدى المحطات التى شارك في بعض فعاليات أبناء توتى ووجدت الخطوة الإشادة من كل أبناء الجزيرة في المملكة والسودان .

تكريم السفير :
ولبى سعادة سفير السودان واليمن مهند عجبنا دعوة اللجنة لحضور فعاليات أبناء توتي ..
ولم يخلو حديث عجبنا من روح الدعابة والروح المرحة نال إعجاب الجميع ، بداء بالشكر لابناء توتي لتقديم الدعوة ، وقال علاقتى بتوتي بدات بالنسب وتعملت العمل بالخارجية من احد أبناء توتى معددا اسمائهم وميزاتهم وقال على اكتافهم قامت وزارة الخارجية ، واضاف كان أول من هنأنني بالوظيفة من أبناء توتي واكد حضوره لفعاليات أبناء توتي القادمة .
وقامت اللجنة التنفيذية بتكريم السفير
بتقديم درع تذاكري ..

رسومات الأطفال:
وفي بادرة جديدة نالت إعجاب الجميع قامت اللجنة بتوزيع الوان رسم للأطفال وطلبت منهم رسم علم السودان لغرس الوطنية والانتماء ومن ثم قدمت لهم هدايا تشجيعية ..
الحفل الغنائي :
واختتم اليوم بحفل غنائي احياه الفنان جمال احمد بعدد من أغنيات الفنان حمد الريح وشارك فى العزف صديق المليح ومحمد هشام ..