X
    Categories: اخبار

إدارة الإمتحان بوزارة التربية والتوجيه تعلن عن جدول الملاحق

دنقلا : ترياق نيوز

 

أعلنت إدارة الإمتحان بوزارة التربية والتوجيه بالولاية الشمالية عن جدول ملاحق امتحانات التعليم الأساسي للعام 2022م الدور الثالث في الخامس عشر من شهر أبريل الجاري وحتى الثامن عشر منه.

 

وأوضح مدير الامتحانات بوزارة التربية والتوجيه بالشمالية الاستاذ زاهر عبد الجليل، ان الإدارة اكملت كافة الترتيبات لانطلاق امتحانات الملاحق في الخامس عشر من أبريل الحالي، مناشدا التلاميذ والتلميذات المتقدمين لاداء الامتحانات استلام بطاقاتهم من إدارة التعليم بالوحدة، مبينا ان عدد التلاميذ والتلميذات الذين سيجلسون للدور الثالث (618) تلميذ وتلميذة موزعين على (19) مركزا على مستوى وحدات الولاية.

 

ودعا في تصريح “لسونا” جميع التلاميذ الجالسين لاداء الامتحانات الالتزام التام باللوائح والانضباط خلال فترة الامتحانات، كما طالب إدارات التعليم بالتقيد بالنظم الادارية للامتحانات وتهيئة المراكز لاداء هذه الامتحانات بالصورة المطلوبة، مؤكدا حرص واهتمام الوزارة بالعملية التعليمية وتقليل الفاقد التربوي بالولاية وقال إن بداية الامتحانات يوم السبت 15 ابريل متمنيا للتلاميذ والتلميذات النجاح والتوفيق.

 

الجدير بالذكر أن التقديم للراغبين للجلوس لإمتحانات ملاحق الدور الثالث لشهادة الاساس للعام 2022م كان قد إستمر لمدة أربعة أشهر.