X

المرأة بالشمالية توزع “٢٠٠” شنطة جريح بوادي سيدنا وتشرع في جبل الذهب

دنقلا : ترياق نيوز

اعلنت لجنة إسناد المرأة للقوات المسلحة بالولاية الشمالية عن إطلاق مشروع (جبل الذهب ) كما كشفت عن توزيع (200) شنطة لجرحي القوات المسلحة بوادي سيدنا والمستشفي العسكري بدنقلا.

وامتدح قائد قوات الاحتياطي بدنقلا المقدم الفاتح فضل المولى خلال المنبر الإعلامي الذي نظمة المجلس الأعلي للثقافة والإعلام بالشمالية دور لجنة المرأة واسنادها للقوات المسلحة والمتاثرين بالحرب .

وقال فضل المولى ان إسناد المرأة منع قيام معسكرات اللجو والنزوح بعد استقبالهم للوافدين وإعداد الطعام والمسكن والمشرب مشيرا إلى أن زيارات لجنة المرأة لجرحي القوات المسلحة كان لها أثر نفسي طيب مؤكدا ان بشريات النصر لاحت.

وقال : المليشيا لن يكون لها وجود قريبا مؤكدا في في الوقت ذاته استعدادهم لمواجهة أعداء البلاد وحماية الولاية الشمالية خاصة بعد أن اكتملت الاستعدادات لتخريج المستنفرين..
من جانبها قالت رئيس لجنة إلاسناد الأمين العام للمجلس الأعلي للثقافة والإعلام تقوى موسى ان اللجنة قامت بالعديد من الأنشطة عبر لجانها المختلفة دعما للقوات المسلحة من ضمنها شنطة ومعجنات الجريح التي تحتوي علي (14) نوع من المعينات .
فيما اكدت وصال اوشي لجنة الإسناد الطبي ان عدد الشنط سيرتفع إلى (400) شنطة بتجهيز (200) شنطة آخري بجانب تسيير قافلة لمحلية مروى