X

مؤسسة الجودة التعليمية بالقاهرة تودع بروفيسور الكمالي بإحتفاء أسري

القاهرة : ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

 

     ودعت مؤسسة الجودة التربوية مدارس الجودة بالقاهرة البروفيسور أحمد الكمالي الخبير و الموجه التربوي الذي حزم حقائبه متوجهاً في رحلة عملية جديدة بالقارة الأوروبية.
وأكد المتحدثون على السيرة العطرة والجهد الأكاديمي المتميز للبروفيسور الكمالي سيما في الانجليزية والفيزياء لطلاب واساتذة مدارس الجودة.
وقال الدكتور عبد الله محمد بدوي مدير عام مؤسسة الجودة أن البروفيسور الكمالي سيظل علامة مضيئة وترك ارثاً وبصمة خلال عمله بمدارس الجودة.
وتمنى له التوفيق في رحلته العملية والعلمية الجديدة.
هذا وقد تبارى المتحدثون من أساتذة مدارس الجودة في إحتفالية الوداع بحديقة مدارس الجودة بحي الدقي مساء أمس في الإشادة والثناء على مسيرة وعطاء البروف الكمالي الذي شكرهم على اللفتة وأشار إلى عزمه على مواصلة التعاون مع المؤسسة.
و أثنى المدير الاداري لمؤسسة الجودة الاستاذ /  حسام سليمان   على ماقدمه بروفسور الكمالي خلال الفترة السابقة وقال أن سفره كان مفاجئاً لهم لافتاً إلى أن هذه سنة الحياة وقال إن البروفسور الكمالي شكل إضافة نوعية للمؤسسة طوال الفترة الماضية.

يذكر بأن مؤسسة الجودة التعليمية بالقاهرة عكفت على جذب الكوادر المؤهلة والمتميزة وتضع في اولوياتها الاهتمام بالعنصر البشري حسب الرؤية التي وضعت لمدارسها ..