X

دورات تدريبية متقدمة في الصحافة الالكترونية وتأسيس نادي الاعلاميين الٱفرو أسيوي برعاية جمعية الاحلام

القاهرة : ترياق نيوز

 

 

 

 

 

    عقدت رئيس مجلس إدارة جمعية الاحلام الٱفرو اسيوية الدكتورة أحلام مهدي اجتماعا مطولا بمكتبها بالقاهرة مع رئيس جمعية الصحافة الالكترونية السودانية عبدالباقي جبارة بحضور الاستاذ احمد الترابي مدير مركز اسمار للخدمات الصحفية وأتفق الجانبات على إقامة عدد من الدورات التدريبية المتقدمة في الصحافة الالكترونية للصحفيين السودانيين وخاصة المتواجدين بجمهورية مصر العربية وكذلك اعتمدت جمعية الاحلام رئيس جمعية الصحافة الالكترونية عبدالباقي جبارة ومدير مركز اسمار الاستاذ احمد الترابي أن يكونا ضمن مؤسسي نادي الاعلاميين الٱفرو اسيوي والذي سيرى النور قريبا ومنح العضوية لكل من يرغب من عضوية جمعية الصحافة الالكترونية..
الدكتورة احلام مهدي صالح رئيس مجلس إدارة جمعية الاحلام أبدت سعادتها بالتعاون مع جمعية الصحافة الالكترونية وأكدت بان كل المشروعات التي تقوم بها سيكون من اولوياتها شريحة الصحفيين والاعلاميين وخاصة المتأثرين بالحرب واسرهم وقالت بان هنالك كثير من الافكار التي تتجاوز المساعدات الانسانية الى التأهيل في المجالات العلمية والمؤهلة لسوق العمل وكذلك فتح افاق مع المؤسسات المصرية والدولية لتوسيع الفرص.
من جانبه اثنى رئيس جمعية الصحافة الالكترونية السودانية عبدالباقي جبارة على الجهود العظيمة التي تطلع بها الدكتورة احلام مهدي وخاصة وقوفها بجانب الاسر السودانية التي وفدت لمصر جراء الحرب وقدمت لهم مساعدات عينية وفي مجالات التعليم والصحة، كما أن المكانة الكبيرة التي تتمتع بها الدكتورة احلام في مصر سخرتها لخدمة اهلها السودانيين ومن يطرق بابها من الدول الافريقية والاسيوية.. في الاثناء أقترح عبدالباقي منح الدكتورة احلام مهدي الرئاسة الفخرية لجمعية الصحافة الالكترونية السودانية بعد الرجوع للمكتب التنفيذي واكد انها هي اهل لذلك وهي رائدة العمل الطوعي والانساني ومن نساء السودان المبرزات. .